جوال 365

هواوي تكشف عن هاتف Honor 10 بشكل رسمي مع كاميرا خلفية مزدوجة

هواوي تكشف عن هاتف Honor 10 بشكل رسمي مع كاميرا خلفية مزدوجة
هواوي تكشف عن هاتف Honor 10 بشكل رسمي مع كاميرا خلفية مزدوجة

كشفت العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي الصينية عن هاتفها الرائد الجديد Honor 10 ليكون النسخة الأرخص من الهاتف Honor view 10، وسيأتي الهاتف الجديد Honor 10 بمواصفات تقنية جيدة مع تصميم غاية في الأناقة والجمال وبسعر يصل إلى 2600 يوان صيني.

مواصفات هاتف Honor 10 التقنية وتفاصيل التصميم

أعلنت شركة هواوي عن المواصفات التقنية للهاتف الرائد الجديد التابع للعلامة التجارية Honor، وسيأتي الهاتف بالمواصفات التقنية التالية:

  • سيضم هاتف Honor 10 شاشة بقياس 5.84 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FULL HD PLUS وستأتي مع قطع علوي.
  • وسيأتي الهاتف بقارئ بصمات الأصابع أسفل الشاشة في الجهة الأمامية للهاتف.
  • يعمل الهاتف Honor 10 بمعالج ثماني النواة من فئة هاي سيليكون كيرين 970، وهو من أفضل المعالجات الموجودة في السوق.
  • وسيضم الهاتف Honor 10 ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، قابلة للزيادة عن طريق كروت الذاكرة الخارجية الخارجية.
  • وعن نظام التصوير في الهاتف Honor 10 فإنه سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل للمستشعر الأول و 24 ميجا بيكسل للمستشعر الثاني. وهي قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K
  • أما الكاميرا الامامية فإنها ستأتي بدقة 24 ميجا بيكسل، وستأتي الكاميرا الأمامية مع العديد من مميزات و خصائص الذكاء الصناعي، وهي كذلك قادرة على تصوير فيديو بدقة Full HD.
  • وسيعمل الهاتف الجديد من أونر بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1مع واجهة المستخدم EMUI 8.1.
  • وفيما يخص بطارية الهاتف Honor 10  فإنها ستأتي بسعة 3400 ميللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع من هواوي، وهي قادرة على شحن 50 بالمائة من البطارية خلال مدة 25 دقيقة فقط.
  • وسيأتي الهاتف بمنفذ السماعات الشهير 3.5 مم، مع تكنولوجيا شركة هواوي المخصصة للصوت،

يذكر أن هاتف Honor 10  متوفر للطلب المسبق حاليا في السوق الصيني بسعر لا يتعدى 2600 يوان صيني أي ما يعادل نحو 415 دولار أمريكي، وسيتم توفير الهاتف بالعديد من الألوان تشمل اللون الأسود واللون الرمادي و البنفسجي المتدرج وكذلك اللون الأزرق المتدرج، ولم يذكر شئ عن موعد توفر هاتف Honor 10 الجديد في الأسواق العالمية أو العربية.   

 

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.