جوال 365

عروض الموبايلات في البلاك فرايدي 2018

تقوم كل المتاجر في العالم تقريبا سواء كانت متاجر إلكترونية أو متاجر تقليدية بتقديم خصومات هائلة وكبيرة جداً تصل إلى أكثر من 90% وذلك في إطار خصومات و عروض البلاك فرايداي أو عروض الجمعة البيضاء كما يطلق عليها في مصر والدول العربية.

وتعود قصة البلاك فرايداي لعيد الشكر في الولايات المتحدة والذي يوافق الخميس الرابع من شهر نوفمبر، واعتادت المتاجر أن تستقبل هذا العيد بتقديم خصومات هائلة في يوم الجمعة الذي يلي يوم الخميس أو يوم عيد الشكر فيما يعرف بـ “Black Friday”، حيث تفتح المتاجر في جميع انحاء العالم تقريباً  أبوابها فجر الجمعة لاستقبال الآلاف الذين يتجمهرون أمام المتاجر في ساعات مبكرة من فجر هذا اليوم للحصول على العديد من المنتجات بأسعار خرافية يوجد عليها خصومات كبيرة تصل في بعض المتاجر إلى 99% من سعر المنتج الأصلي.

عروض الموبايلات في البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) 2018

تقدم العديد من المتاجر الألكترونية خصومات كبيرة جداً على أجهزة الموبايلات ضمن عروض البلاك فرايداي، فمثلاً سوف تجد أن المتاجر الإلكترونية الشهيرة في مصر والدول العربية قد بدأت بالفعل الحملات الترويجية لعروض البلاك فرايداي أو الجمعة البيضاء كما يطلق عليها في موقع سوق الشهير في المنطقة العربية.

فعلى سبيل المثال يقدم موقع أمازون الشهير خصومات كبيرة جداً على الموبايلات، وأيضاً يقوم موقع سوق بعمل خصومات تصل إلى نصف السعر تقريباً على بعض الموبايلات وخصومات أخرى أقل على العديد من أجهزة الموبايلات المختلفة، كما أن موقع جوميا قد قام بالفعل بعمل خصومات كبيرة على بعض الموبايلات بدايةً من الشهر الحالي ويقوم بعمل خصومات أكبر خلال أيام الجمعة على مدار شهر نوفمبر الحالي.

وسوف نقوم بإضافة العديد من عروض الموبايلات في البلاك فرايدي خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 28 من نفس الشهر، وذلك على موقع جوال 356، حيث يمكنك متابعة هذا الموضوع بشكل مستمر خلال هذه الفترة وسوف تجد عروض موبايلات هائلة وكيفية الاستفادة منها.

موعد إطلاق عروض البلاك فرايداي والجمعة البيضاء 2018 في مصر والدول العربية

يستعد موقع سوق دوت كوم وموقع جوميا وغيرهم من مواقع التجارة الإلكترونية لإطلاق عروض البلاك فرايداي بدايةً من يوم 20 نوفمبر وحتى يوم 24 من نفس الشهر بخصومات تصل إلى 70 في المئة على موقع سوق دوت كوم.

بينما قد بدأ موقع جوميا بالفعل في عروض البلاك فرايداي 2018 من بداية الشهر الحالي حيث يقوم بعمل خصومات على منتجات عديدة تتراوح هذه الخصومات بين 10 بالمائة وحتى 70 بالمائة ومن بين هذه العروض عروض الموبايلات في البلاك فرايدي 2018. ويقوم كذلك بعمل خصومات كبيرة في ايام الجمعة من شهر نوفمبر الحالي.

في النهاية العديد من الأشخاص حول العالم ينتظرون هذا اليوم سنوياً حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات مرتفعة السعر بسعر أقل بكثير ضمن عروض البلاك فرايداي، لذالك لا تضيع الفرصة هذا العام واستفيد من عروض الموبايلات في البلاك فرايدي.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.